1

الأحد، 14 مايو 2017

من نحن؟ ما هي اهدافنا؟

من نحن؟ ما هي اهدافنا؟

في هذا المقال سنجيب على الأسئلة التالية التي يطرحها بعض متابعي صفحتنا على الفيسبوك:
؟ من أسسها؟ ما هي خلفية المسؤوولين عنها؟ ما هي أهدافها؟   Real Estate in Lebanon من يملك


أسس هذه الصفحة، مواطن لبناني رأى ان الفقاعة العقارية التي يعاني منها لبنان ستدمر مستقبل الشباب في حال عدم الإنتباه لمفاعيلها (عند انفجار الفقاعة). خاصة في ظل تضليل واستغلال المواطنين من قبل البعض من جهة وفي ظل غياب اي نوع من الشفافية لحماية المستهلكين في لبنان من جهة أخرى. فأسست هذه الصفحة لتوعية وحماية الشباب اللبناني من مفاعيل الإنهيار الحتمي الذي سيصيب القطاع العقاري في لبنان.

بعد فترة من تأسيس الصفحة، انضم اليها وتطوع  لدعمها بشكل تقني وعلمي مجموعة تضم 
.خبراء مال ومصارف

صفحتنا لا تبغى أي نوع من انواع الربح المادي، وكل مسؤوليها الحاليين متطوعين (بشكل مجاني) لخدمة المجتمع في لبنان. ونرحب دائماً بأي شخص يريد التطوع والمساعدة بأي شكل من الأشكال. فهذه الصفحة تهدف لمساعدة 
المواطن المغبون وهي ملك للشعب اللبناني. 

هدفنا هو توعية المواطن اللبناني عن حقيقة السوق العقاري في لبنان ونعمل على ارساء الشفافية لحماية الفئة المغبونة من الشعب اللبناني.

ما هي حقيقة السوق العقاري في لبنان؟


إن أسعار العقارات التي ارتفعت بشكل جنوني ابتداءا من عام 2006 ووصلت لذروتها عام 2012 قد شكلت فقاعة عقارية ضخمة نسبة لحجم الاقتصاد اللبناني. وكأي فقاعة لا بد لها ان تنفجر وكلما كبر حجم الفقاعة كلما كبر حجم الإنفجار. بالفعل، كما توقعنا منذ سنة على صفحتنا، فقد بدأت الأسعار بالهبوط في كل المناطق اللبنانية ونتوقع أن يستمر الهبوط التدريجي ليصل الى نسبة 70% وأكثر (بالمقارنة مع أسعار سنة 2012).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق